PRESSR: غرفة عجمان تناقش مبادرات ومشاريع 2024

أكد سعادة المهندس عبدالله بن محمد المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، أن غرفة عجمان حريصة على متابعة ومواكبة التوجهات والتطورات الاقتصادية المحلية والعالمية لتحسين القدرة على التنافسية وضمان تنمية أعمال أعضاء الغرفة من منشآت القطاع الخاص، إلى جانب تحديث الخدمات والمشاريع بشكل مستمر دعماً لتقديم خدمات استباقية تساهم في تعزيز التنمية المستدامة وتطوير بيئة الأعمال، وكذلك تحديد الفرص والتحديات واتخاذ الإجراءات اللازمة لدعم سهولة ممارسة الاعمال واستدامتها.

وأشاد بجهود غرفة عجمان وشركائها من الجهات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي لتعزيز جاذبية عجمان للاستثمارات الأجنبية المباشرة وزيادة حجم التجارة البينية، والعمل على فتح أسواق جديدة للمنتجات المحلية.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك برئاسة سعادة عبدالله المويجعي وبحضور سعادة حمد بن راشد النعيمي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، وسعادة الشيخ سلطان بن صقر النعيمي النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، وسعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان.

واطلع الحضور على نتائج أعمال غرفة عجمان خلال العام 2023، كما تم مناقشة مشاريع ومبادرات غرفة عجمان خلال العام 2024 والجهود المبذولة لتوفير بيئة أعمال مُتكاملة ومُشجعة لتطوير ونمو اعمال منشآت القطاع الخاص، إلى جانب اعتماد غرفة عجمان على تطبيق منهجيات الابتكار والحوكمة ومعايير الجودة على كافة خدماتها وعملياتها لضمان تحسين التنافسية وزيادة جاذبية الإمارة الاقتصادية والاستثمارية.

وأكد الحضور على ضرورة تكثيف جهود غرفة عجمان لتوسيع دائرة شراكاتها المحلية والخليجية والدولية دعماً لتطوير شبكة علاقات اقتصادية محلية وعالمية متجددة تدعم فرص التوسع وتطوير الأعمال والترويج لإمارة عجمان كوجهة مثالية للاستثمار، إلى جانب فتح قنوات تواصل فعالة لتبادل المعلومات والخبرات وأفضل الممارسات وتعزيز التعاون المشترك بين منشآت القطاع الخاص.

#بياناتحكومية 

-انتهى-

 

 

© Press Release 2023

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

 ZAWYA 2023 ©   

Every question you ask will be answered
Scan the QR code to contact us
whatsapp
Also you can contact us via