PRESSR: جامعة حمدان بن محمد الذكية تناقش خطط عملها في المرحلة القادمة

First published: 29-Dec-2023 15:14:12

عقد مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمد الذكية اجتماعه الثاني للعام الأكاديمي 2023/2024 برئاسة معالي مطر الطاير، رئيس مجلس أمناء الجامعة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء المجلس، حيث جرى خلاله بحث خطط عمل الجامعة خلال المرحلة القادمة.

وناقش المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، منها ملامح الخطة الاستراتيجية وأولويات العمل خلال الأعوام الثلاثة المقبلة من 2024 إلى 2026، لترسيخ مكانة الجامعة وتنافسيتها، ومواكبة التوجهات المستقبلية، وتبنّي أساليب عمل جديدة، وتعزيز الشراكات، واستدامة أعمال الجامعة وخدماتها، كما ناقش المجلس الموازنة السنوية للجامعة للعام 2024.

وأكدّ معالي مطر الطاير حرص مجلس الأمناء على الارتقاء بالبرامج التعليمية والبحثية المتخصصة، ودعم الإبداع والابتكار في المنظومة التعليمية، وترسيخ مكانة الجامعة لتكون ضمن أفضل مؤسسات التعليم الذكي والابتكار الرائدة عالمياً، إلى جانب تعزيز دورها في مواكبة متطلبات المستقبل.

وجرى خلال الاجتماع استعراض محاور التركيز للجامعة، بما يتماشى مع الخطط التنموية لإمارة دبي، وتلبية الطلب المتزايد على التعليم العالي الذكي والتدريب المهني والتعلم المستمر القائم على الابتكار.

كما ناقش الاجتماع المبادرات المستقبلية للجامعة، الرامية إلى توفير التخصصات بحسب احتياجات ومتطلبات السوق، وتمكين الشباب ودعم الكفاءات والمواهب، إلى جانب تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والاستدامة، حيث من المقرر أن تلعب تطبيقات التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي ونظم الحوسبة السحابية دوراً محورياً في تحقيق هذه الأهداف، في ظل التزام جامعة حمدان بن محمد الذكية بالتميز الأكاديمي والتقدم التقني.

  #بياناتحكومية

-انتهى-

© Press Release 2023

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

 ZAWYA 2023 ©   

Every question you ask will be answered
Scan the QR code to contact us
whatsapp
Also you can contact us via