PRESSR: "نداء" تؤكد جهوزية شبكاتها للاتصالات المتخصصة لتأمين احتفالات رأس السنة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" عن جهوزيتها الكاملة لدعم احتفالات رأس السنة بدبي. وستعمل "نداء" على توفير خدمات وحلول اتصال متطورة عبر شبكاتها، إضافة إلى أجهزة الاتصالات اللاسلكية المتخصصة، بما يضمن تأمين نجاح الاحتفالات التي ستقام في منطقة وسط المدينة بدبي ومنطقة دبي مول وبرج خليفة والمناطق المجاورة للبرج.

كما سيتم توظيف أنظمة التواصل اللاسلكي (التترا) لضمان التواصل الصوتي الآمن عبر المحطات باستخدام الأجهزة اللاسلكية المتنقلة، وذلك لأغراض إدارة العمليات، وتوزيع الفرق، والتأكد من سهولة وصول ودخول الجمهور إلى مناطق الاحتفالات على نحو آمن وسلس. إضافة إلى ذلك سيتم استخدام خدمات شبكة الجيل الرابع للتواصل وإرسال البلاغات والمراقبة من جانب الجهات الأمنية المختلفة المتواجدة في مواقع الاحتفالات.

وعن استعدادات المؤسسة والإجراءات والتدابير المتخذة، قال سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء": "بالتزامن مع استعدادات الدولة لاحتفالات رأس السنة الجديدة، تتطلّع مؤسّسة "نداء"، باعتبارها المزود الوحيد والحصري لشبكات الاتّصالات الأمنة المعتمد لدى حكومة دبي، إلى القيام بدورها وإبراز خبرتها في توفير أحدث حلول وخدمات الاتّصالات اللاسلكية المتكاملة المتوافقة مع أعلى معايير الأمن والسلامة، لتمكين الزّوار والحضور من الاستمتاع بتجارب استثنائية في ليلة رأس السنة".  

ولفت سعادة بوعصيبه إلى أن "نداء" تتمتع بإمكانات عالية وموارد متكاملة لتوفير كافة أشكال الدعم للجهات المعنية بدبي لضمان سلامة الجمهور، ودعم جهود حكومة دبي الهادفة إلى تقديم تجارب احتفالية فريدة من نوعها للجمهور، وذلك بالاعتماد على أحدث شبكات الاتصالات الموحّدة وعالية الكفاءة والمتوافقة مع أرقى معايير السلامة والأمن على مستوى العالم.

#بياناتحكومية

-انتهى-

© Press Release 2023

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

 ZAWYA 2023 ©   

Every question you ask will be answered
Scan the QR code to contact us
whatsapp
Also you can contact us via