PRESSR: يخدم أكثر من 2000 موظف دراجون أويل تفتتح أكبر مكتب إقليمي لها في تركمانستان

دبي: افتتحت شركة دراجون أويل المملوكة بالكامل لحكومة دبي، أكبر مكتب إقليمي لها خارج الدولة، في عشق أباد عاصمة تركمانستان، بحضور وفد رسمي رفيع من حكومة تركمانستان يتقدمه، السيد جوفانش أغاجانوف رئيس مجلس إدارة الشركة أس سي تركمانبيت. 

وحضر حفل الافتتاح سعادة راشد الجروان، الرئيس التنفيذي لشركة دراجون أويل، والسيد ماكسات بيرلييف، المدير العام لشركة نابيكو، وسعادة سليمان الزحمي نائب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى تركمانستان،  وكبار مسؤولي الشركات النفطية العاملة هناك، يمثلون بتروناس تركمانستان ومترو الدولية وغيرها من الشركات. 

ويمثل المكتب الجديد في تركمانستان خطوة هامة للشركة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المسطرة، كدخول صناعة الهيدروجين الأزرق بحلول عام 2029، وزيادة استثماراتها من خلال رفع الطاقة الانتاجية للنفط في السوق التركمانية البالغة حالياً نحو 60 ألف برميل أو من خلال المشاريع الخاصة بالطاقات المتجددة. 

وتستهدف دراجون أويل رفع انتاجها البالغ حالياً 180 ألف برميل إلى 250 ألف برميل يومياً في النموالطبيعي لإنتاج المواقع في نهاية 2025، مع إيلاء تركمانستان الاهتمام الكبير في هذه الزيادة المتوقعة. 

وقال سعادة علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي لشركة دراجون أويل «أن افتتاح المكتب الإقليمي للشركة في تركمانستان، هو نتاج ثمار أكثر من 20 سنة من التواجد هنا، اليوم ندشن فصل جديد من التعاون الجاد والمثمر بين بلدينا وهو أيضاً تأكيد على الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا». 

وأضاف الجراون، « تركمانستان من أقدم الدول التي اكتشف فيها النفط فهي دولة غنية تمتلك احتياطات ضخمة من النفط والغاز وهي وجهة هامة في الصناعة النفطية ونستهدف من خلال المكتب الجديد تعزيز التعاون فضلاً عن أنه مثال حقيقي للصداقة القوية التي تجمع بين دولة الإمارات وتركمانستان، التي تسير بخطى واثقة نحو التقدم والازدهار بفضل دعم قيادة البلدين، وحرصهما على تعزيزها من خلال الشراكات الإيجابية التي تعود بالنفع على الجميع». 

وثمن الجروان، الإنجازات المحققة في تركمانستان من تطور وازدهار في ظل فخامة سردار بيردي محمدوف رئيس جمهورية تركمانستان معرباً عن تمنياته بالمزيد من الرقي والنمو لهذا البلد الصديق والعزيز. 

وأشار الجروان، إلى أن المكتب الجديد يتوفر على كل التسهيلات الضرورية للعمل كما يتوفر على إدارة متكاملة من جميع إدارات الشركة بالمقر الرئيسي بما يضمن سلاسة العمل، لافتاً إلى أن عدد موظفي الشركة في تركمانستان يصل إلى أكثر من 2000 موظف حيث سيسهر المكتب الجديد على خدمتهم وتلبية متطلباتهم. 

ولفت إلى أن، أعمال دراغون أويل في تركمانستان ستركز على تعزيز استخراج النفط، ووقف حرق الغاز بحلول العام 2027 نهائياً مما يسهم في تعزيز الاستدامة وتقليل الانبعاثات الكربونية بالاضافة إلى الأعمال الأخرى ذات الصلة بحماية البيئة البحرية. 
 
نبذة عن الشركة: 

دراجون أويل هي شركة تتبع حكومة دبي متخصصة في استكشاف وتطوير وإنتاج النفط والغاز، في كل من تركمانستان ومصر والعراق، يقع المقر الرئيسي للمجموعة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

#بياناتشركات

-انتهى-

© Press Release 2023

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

 ZAWYA 2023 ©   

Every question you ask will be answered
Scan the QR code to contact us
whatsapp
Also you can contact us via